هوندا اكورد 2018 فئة فل كامل سبورت بالصور والسعر والمواصفات

هوندا اكورد 2018 فئة فل كامل سبورت بالصور والسعر والمواصفات

السيارة هوندا اكورد 2018 ذات الشكل الجديد و الجيل الجديد كشف عنها رسميا خلال النصف الثاني من العام الماضي و قد بهرت السيارة الكثرين و ذلك بفضل تحولها من نموذج تقليدي لسيارة سيدان متوسطة الحجم الى سيارة ذات شكل رياضي ، في شهر فبراير الماضي وصلت السيارة الجديدة الى الملكة العربية السعودية و نشرت العديد من الصور عن ذلك ثم نقلت الى معارض الوكيل .

السيارة هوندا اكورد 2018 حصلت على الكثير من التحديثات و التي لن نتحدث عنها خلال مقالنا الحالي و لكن يمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي : تحديثات هوندا اكورد 2018 ، اليوم حديثنا عن مواصفات و صور و سعر هوندا اكورد 2018 فئة سبورت فل كامل و هي الفئة الأعلى منها حيث خلال الايام القادم سنبدأ في نشر تقارير عن باقي الفئات المتوفرة لدى الوكالة .

فئات هوندا اكورد 2018 في السعودية : 
لدى وكالة عبدالله هاشم – الوكيل الحصري لسيارات هوندا في المملكة – تأتي السيارة اكورد 2018 بعدد من الفئات .
– هوندا اكورد 2018 فل كامل سبورت .
– هوندا اكورد 2018 LX سبورت .
– هوندا اكورد EXL 2018 .
– هوندا اكورد 2018 LX .

مواصفات محرك هوندا اكورد 2018 فل كامل سبورت و استهلاك الوقود : 
تأتي هذه الفئة بمحرك سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 247 حصان عند عدد لفات 6500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 370 نيوتن متر مع عدد لفات 3500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة اوتوماتيكي ذو 10 سرعات بينما سعة خزان الوقود 56 لتر .

اما عن استهلاك هذا المحرك للوقود فقد اشارت الهيئة السعودية للمواصفات و القياس و الجودة الى اعتبار الاسهلاك منم فئة " جيد جدا " حيث يستهلك 14.6 كم لكل لتر بينما نوع البنزين المفضل هو اوكتان 91 .

مميزات و اضافات هوندا اكورد 2018 فل كامل سبورت : 
هذه السيارة تصنع بالكامل في الولايات المتحدة ثم تصدر الى المملكة العربية ، و تتميز هذه السيارة بالانوار الامامية ليد منفخضة و عالي و مصابيح ضباب ليد في اسفل المصد و شبك مطلي بالكروم ، الاسطبات الخلفية و اشارات المرايا الجانبية ايضا ليد ، اما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة و يوجد جناح خلفي بتصميم رياضي .

من الداخل السيارة تأتي بزر لتشغيل المحرك و النوافذ تعمل كهربائيا بالاضافة الى شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة و خاصية عرض المعلومات على الزجاج الامامي ، الدركسون به مثبت سرعة و ازرار للتحكم في المسجل اما المقاعد الامامية فهي قابلة للتدفئة و التهوية و يوجد فتحات مكيف للمقاعد الخلفية بالاضافة الى فتحة السقف الكهربائية .

أبرز وسائل الامان في هوندا اكورد 2018 فل كامل سبورت : 
هذه الفئة من السيارة تأتي بخاصية مراقبة الحركة حول السيارة و كاميرا للرؤية الخلفية بالاضافة الى الوسائد الهوائية الامامية و الجانية ، المكابح تأتي بخاصية مانع الانزلاق و توزيع قوى المكابح و مكابح الطورايء ذلك بالاضافة الى خاصية التنبيه عند مغادرة الحارة و مثبت السرعة التكيفي .

سعر هوندا اكورد 2018 فل كامل سبورت : 
هذه الفئة تأتي بسعر 137,000 ريال و هذا السعر لا يشمل قيمة الضريبة المضافة و التي تبلغ تقريبا 5% من ثمن السيارة و هو ما يعادل 6850 ريال تقريبا .

الوسوم

اكورد

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

Post a Comment

0 Comments