اجمل تصاميم مطاعم 2017

اجمل تصاميم مطاعم 2017

نتحدث في هذه المقاله عن التصميمات الانيقة و المميزة للمطاعم حيث يمكن الاستفادة منها في عمل التصميمات الداخلية لأشهر المطاعم و اكثرها اناقة و تميز و نري ان المصمم يبدع في التصميم من عدة نواحي سواء في الحوائط و الطاولات و الاضاءة و الوحدات المستخدمة في الاضاءة و المقاعد و المداخل و الوحدات الديكورية المختلفة و تصميمات مميزة و اطلالات تعطي الي المكان فخامة و اناقة ليس لها مثيل .

نري هنا ان المصمم اهتم بالديكورات الخاصة بتصميم الحائط فعمد الي تصميم حائط علي شكل سداسي من اللون الاسود مع تخطيط سداسي من اللون الابيض و نري ان الحائط هنا عاكس مع تصميم رائع و مميز لطاولات من الاستيل مع طاولة من اللون الاصفر و مقاعد من اللون الاسود اي من نفس لون الحائط بتصميم مبدع و جذاب و مميز و رائع .

حائط سداسي

نري هنا ان المصمم استخدم الاخشاب في التصميم الخاص بالسقف مما يعطي شكل و احساس مختلف للمكان مع عمل تصميم في الحائط علي شكل اقفاص مع اضافة وحدات الاضاءة من اللون البني بتصميم مختلف من اللون الاخضر و مقاعد بتصميم انيق من اللون الابيض .ديكورات حائط

استخدم المصمم التصميمات الخشبية في وحدات الاضاءة و الحائط من الخشب علي شكل سامبوكسات من المشغولات الخشبية بدرجات مختلفة مع ادخال اللون اللبني في الجلد الخاص بالمقاعد .

مطاعم

استخدم المصمم هنا التابلوهات المتعددة في الحائط الخاص بالمطعم بأشكال و تصميمات انيقة .

تابلوهات حائط

استخدم المصمم الديكورات في السقف بتصميم عبارة عن دوائر بتصميم مختلف مع اضاءة من اللون الاصفر مع اللون الاسود و طاولات و مقاعد من اللون الفضي مع اللون الاصفر .

اسقف

استخدم المصمم الالوان المتداخلة من اللالون الانيقة و التصميمات الرائعة حتي المقاعد من الالوان المختلفةمن اللون الفوشيا و اللبني و البيج بتصميم مختلف و انيق .

الالوان

استخدم المصمم اللون الابيض مع التصميم الخشبي الانيق للطاولات و اللون الابيض للمقاعد .

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%ae%d8%b4%d8%a7%d8%a8-%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d8%b6

اللون الاصفر مع الاسود في التصميم الدخلي للحائط بالمطعم بتصميم جرئ و شكل انيق .

واجهة

استخدم المصمم هنا الاخشاب بالتصميم المميز مع وحدات الاضاءة و الاخشاب مع بار من الخشب بتصميم مميز و شكل رائع .

ديكورات مطبخ

استخدم المصمم هنا وحدات الاضاءة الدائرية المتدلية من السقف بطول السقف بمقاسات مختلفة و احجام مختلفة ايضا .

وحدات الاضاءة

استخدم المصمم هنا اشكال جذوع الشجر للفصل بين كل طاولة و الاخري مع استخدام وحدات اضاءة بها شمعة تشبه القناديل .

جذوع الشجر

استخدم المصمم هنا المشغولات الخشبية الانيقة في الاشبه بالارابيسك من الاشكال الدائرية و السداسية و المستطيلات المائلة مع الطاولات و المقاعد الخشبية مع اللون الرمادي في الدهانات .

كلاسيكيات

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

Post a Comment

0 Comments