احدث غرف المعيشة الانيقة

احدث غرف المعيشة الانيقة

غرف المعيشة هي اهم عنصر من عناصر المنزل و في هذه المقالة سوف نتحدث عن تصميمات مختلفة لغرفة المعيشة حيث تعتبر غرفة المعيشة من اكثر الغرف استخداما في المنزل حيث انك تقوم فيها باغلب الانشطة مثل متابعة التلفاز  كذلك يعتبر مكان تجمع العائلة و تلاقي انشطتهم فيه من مشاهدة الافلام و البرامج و مناقشة الموضوعات الهامة و هنا سنتحدث عن بعض التصميمات الخاصة بديكورات غرفة المعيشة من حيث الحجم و الالوان و الاشكال و التصميمات المختلفة الرائعة حيث ان كل مصمم له وجهة نظرة الخاصة فالتصميم من حيث الالوان فنري مثلا مصمم اعتمد اعتماد كلي علي لون واحد و مصمم ادعتماده الكلي علي الالوان المختلفة سواء متناسقة او منتاقضة و مصمم يعتمد علي البساطة و اخر يعتمد علي التكلف و سوف نري هذا في التصميمات التالية  .

معيشة بيج

غرفة معيشة من اللون الابيض مع اضافة وسائد من الالوان و النقوشات المختلفة بشكل رائع مع اضافة ديكور من منظر طبيعي عبارة عن نباتات خضراء مما يضفي جو طبيعي علي الغرفة و احساس بالارتياح و الطاولة الصغيرة في المنتصف من الوان الوسائد .

معيشة بيضاء

غرفة معيشة بتصميم كلاسيكي رائع  حيث الحائط مصمم من الاحجار بديكورات مميزة و تصميم المقاعد هنا مختلفة حيث انها عبارة عن كنبتين مع مقعدين تلتف المقاعد حول الدفاية لاعطاء جو دفء للجالسين بها .

معيشة بالحجر

غرفة معيشة من الالوان الهادئة و بمساحة صغيرة و بها نوافذ بيضاء مطله علي مسطحات خضراء واسعة فالمقاعد مصنوعة من القماش الفاخر من اللون الابيض و كذلك الارضيات من الباركية  الفاخر و يوجد بالمنتصف طاولة من الخشب البني الداكن التي تعطي فخامة للمكان

معيشة ملونة

التصميم هنا عبارة عن غرفة معيشة علي الطراز الحديث المائل للكلاسيكية حيث لم يعتمد علي الركنة بس استخدم كراسي و كنبة منفصلين و لكن بشكل اضفا جمال زائد علي المكان .

معيشة ابيض و اخضر

غرفة معيشة من الزجاج بالكامل و تعطي احساس بالانارة الكاملة بالغرفة و اللون البيج و الوسائد المنقوشة و المزهرية المتوسطة للغرفة قمة في الروعة و الجمال و تضفي الي الغرفة شكل جمالي رائع و مختلف .

معيشة بواجهة زجاج

معيشة من اللون الابيض و بالخلفيه ديكورات تفصل المعيشة عن الفراغ خلفها بتصميم رائع و نجفة دائرية رائعة و المعيشة من اللون الابيض ايضا .

معيشة بيضاء مع خشب

غرفة معيشة من الوان مختلفة و جميلة و الكنبة من اللونين الابيض و اللبني متداخلين بنقوشات طولية جميلة مع وضع كرسي في طرف الغرفة بلون مختلف تماما مع وضع طاولة من المعدن المذهب و وضع كرسي في الجهة المقابلة له من المعدن المذهب ايضا لعمل توازن بصري بالمكان .

معيشة ابيض في ازرق

في هذه الغرفة نري ان المصمم اعتمد علي تصميم ابيض بسيط جدا مع وسائد ملونة و طاولة من الخشب و وضع المصمم دفاية في الجهة المقابلة للمعيشة و المطبخ هنا اميريكي مفتوح علي الصالة .

معيشة كبيرة

اعتمد المصمم هنا علي استخدام العديد من الالوان داخل التصميم في استخدام اللون البيج مع اللون الاسود مع اللون الابيض للمقاعد و الدهانات و وحدات الاضاءة مع طاولة من اللون الاسود الانيق مما اعطي للغرفة شكل رائع .

معيشة صغيرة

غرفة المعيشة هنا تتكون من عدة كراسي في تصميم عصري مميز اشبة بتصميم الصالة و الاستقبال حيث جرت العادة ان غرفة المعيشة تتكون من مقعد واحد بطول الغرفة كلها فهنا يظهر الاختلاف .

معيشة بيج فاتح

الوسوم

living room

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

Post a Comment

0 Comments